ماستر كارد دون شروط..وبأفضل الميزات….أروع بطاقة بنكية يوفرها البنك الألماني N26

ماستر كارد دون شروط..وبأفضل الميزات….أروع بطاقة بنكية يوفرها البنك الألماني N26

رحلتي في البحث عن بطاقة بنكية مضمونة الفوائد لم تكن بالسهولة التي سأضعها بين أيديكم, فقد بحثت مع بنوك محلية عديدة وحتى في الدول الأوربية مثل سوسيتي جنرال societe generale, بنك BNP, بنك HSBC, وحتى البنوك العربية كالبنك القطري, و ABC بل وحتى المسمات بالإسلامية مثل كويت تورك, بنك البركة, …… وفي الحقيقة كل هذه البنوك هي بنوك تقليدية تشترك في مايلي :

  1. أجراءات معقدة أو على الأقل مشروطة لفتح حساب بنكي, مع دفع رسوم شكلية
  2. في مجملها تناسب فئة معينة من الناس وأقل شئ أن تكون موظف, وغالبا يفضلون أرباب الأموال
  3. البطاقة المصرفية المتوفرة لديهم في الغالب تقليدية, أكثر مماهي رقمية, لأنها تتقيد بعدة شروط وعليها تكاليف كثيرة مثل (الإشتراك الشهري, تكلفة البطاقة نفسها, الخصم عند أي شراء, تكاليف الإيداع, تكاليف السحب, التعبئة, تحويل الأموال بالوساطة……., شروط تفعيل البطاقة…….)
  4. الرصيد المعبأ في البطاقة,  هو قرض مقنع ستدفع فوائده مع مرور الوقت !!
  5. مفاجئات مع مرور الزمن أو بالأحرى مفاجعات بالنسبة لمن لا دخل له مثل الطلبة, المسافرون, المهاجرون, المبتدءون في الكسب على الأنترنت, …..
  6. شروط الإقامة مع البنوك العالمية.

ولأن البطاقة المصرفية أصبحت أكثر من هامة, فقد واصلت البحث بإلحاح, فلا يخفى على أحد فوائد أي بطاقة مصرفية ومزاياها العملية عن بعد فبها :

  • توفير عناء التنقلات ومصاريفها, حيث تؤدي أي شراء أو حجز وأنت في بيتك أو أي مكان
  • سعر الشراء أو الحجز عبر الإنترنت أرخص من الدفع نقدا وإذا زدنا تكاليف التنقل فستكون أرخص بكثير
  • إستقلالية الوقت مما يسهل إستغلال الفرص المؤقتة مثل : أن تصادف عرض رحلة طيران بنصف ثمنها الأصلي ومدة العرض يدوم ل24 ساعة فقط !, وأمامك عطلة الأسبوع, فيستحيل عليك الحجز حتى عبر الوكالات, لاكن تبقى أمامك الفرصة سانحة إذا توفرت لديك بطاقة مصرفية
  • الكثير من النسخ التجريبية المجانية للبرامج والتطبيقات تشترط عليك التسجيل ببطاقة مصرفية
  • أما بالنسبة للربح عبر الإنترنت فلا مجال للجدال أو المناقشة

بعد كل هذه الرحلة الشاقة من التحري والمقارنات وفقت أخيرا أن أجد أفضل بنك يوفر بطاقة Master Card بكل أريحية ودون أي تعقيدات أو شروط تعجيزية, أو تكاليف خفية, والأهم أنها عملية, ولم أجد معها إلا الفاجئات السارة.

البطاقة المصرفية للبنك الألماني N26

N26 هي بنك fintech ألماني المنشأ يقوم بتسويق مجموعة من الحسابات المصرفية مع Mastercard الكلاسيكية أو الممتازة. يقدم البنك أيضًا مجموعة من “الخدمات المبتكرة” مثل الإدراج الفوري للمدفوعات في الرصيد المتاح.

تقدم N26 حسابًا جاريًا بنفس الضمانات الممنوحة لمؤسسات الائتمان الموجودة في أوروبا. طبعا مع (IBAN) يتوافق مع حساب مصرفي ألماني. و يتم قبول بطاقات N26 المصرفية في المتاجر (الفعلية أو عبر الإنترنت) وأجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار MasterCard. 

و يمكن فتح حساب باستخدام هاتف ذكي وبطاقة الهوية (جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية)، دون الحاجة إلى الحضور الشخصي لدى البنك وكل هذا يتم عن بعد عبر موقعهم الرسمي.

تقوم N26 بتوفير ماستركارد الكلاسيكية المجانية في عرضها N26 standard“. مع هذه البطاقة ، لا توجد رسوم إضافية على المدفوعات، بما في ذلك العملات الأجنبية (باستثناء رسوم الصرف).

تُفرض رسوم على السحب الألي بقيمة 2 يورو بعد السحب الشهري الخامس يعني ممكن أن تسحب 05 مرات مجانا في الشهر و 1.70٪ للسحوبات بالعملة الأجنبية خارج منطقة اليورو. أما بالنسبة للأشخاص الذين يسافرون بانتظام إلى الخارج، تبيع N26 عرضين إضافيين:

عرض “Black” بسعر 9.90 يورو شهريًا ، بما في ذلك بطاقة World Elite MasterCard مع خدمات تأمين ممتدة وسحوبات من العملة دون رسوم إضافية؛

عرض “Metal” بسعر 16.90 يورو شهريًا (البطاقة متوفرة بلون أسود الكربون أو اللؤلؤ الرمادي أو المرجاني)، مما يتيح الوصول إلى خدمة عملاء مخصصة وامتيازات معينة لدى شركاء N26.

تقدم N26 أيضًا خدماتها لأصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال الحرة، من خلال عرضه المجاني “N26 Business” ، والذي يتيح الوصول إلى “استرداد النقود”: يتم إرجاع 0.1 ٪ من المبلغ الذي تنفقه البطاقة إلى العميل. يتوفر أيضًا إصدار متميز من الحساب الاحترافي “N26 Business Black“.

كما يوفر البنك الألماني N26 العديد من الخدمات:

     تطبيق N26 لتخصيص بطاقة الائتمان الخاصة بك: تعديل رمز PIN ، تغيير الأسقف، حظر / إلغاء حظر البطاقة ،
    القدرة على استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك من هاتفك الذكي عبر Apple Pay أو Google Pay ،
    الائتمان الاستهلاكي ، مع إدراجها في تطبيق عرض Younited الائتمان، MoneyBeam ، والذي يسمح بنقل ما يصل إلى 100 يورو إلى فرد حتى دون معرفة رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN الخاص به، عبر عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف،
  كل هذا يحدث في الوقت الفعلي، والذي يعتبر معاملات البطاقة المصرفية في الوقت الحقيقي على التطبيق ،
    التحويل مع خاصية TransferWise، والذي يسمح بتحويل الأموال دوليا بالعملة الأجنبية ، بتكلفة مخفضة جدا لا تكاد تذكر أمام التحويلات التقليدية.

هذه مجرد ومضات للتعرف على بشكل عام البنك الألماني N26. ويمكنك التعرف أكثر على :

كيفية فتح حساب بنكي في N26 والحصول على بطاقة مصرفية رائعة

أنواع و مميزات البطاقة المصرفية لN26

مميزات التطبيق الهاتفي لN26

إستقبال تحويل الأموال مجانا مع خاصية TransferWise, مع تكاليف جد زهيدة للمرسل.

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

اترك تعليقاً